HOCINE
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

HOCINE

كل الانشطة ثقافية, طبيه, موسيقية, علميه،ادبية
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قوانين كرسي الاعتراف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatima

fatima


عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 19/09/2009
العمر : 29
الموقع : www.hocine.7olm.org

قوانين كرسي الاعتراف Empty
مُساهمةموضوع: قوانين كرسي الاعتراف   قوانين كرسي الاعتراف Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 7:56 pm

ارجو من الادارة العامة


أفتتاح لهذا الموضوع قسم من أجل أن يكون


التواصل أكثر بيننا ..

لكن بقوانين واتمنى الكل يتقيد فيها







... قـــوانيــن ][ كرســي الإإعتـــــرآإف][ ...



اولا : الضيوف هم من مدراء و مشرفي و اعضاء منتديات ][HOCINE][...


ثانيا: فترة جلوس العضو على الكرسي هي اسبوع وبعد ذلك يتم تجديد الترشيح واختيار عضو اخر ...


ثالثا: يتطلب من الضيف الرد على جميع الاسئلة التي يرغب بها مع الالتزام بعامل الوقت المحدد و دون تأخر ...


رابعا: للضيف الامتناع عن بعض الاسئلة التي لا يرغب الإجابة عليها ...


خامسا :يتم ترشيح العضو من قبل المسؤولين عن هذا الموضوع وباتفاق الاغلبيه يتم اختياره ...




سادسا: الابتعاد عن السب او الشتم حتى لو كان مزاح ...


سابعا : تمنع التعليقات على الردود حتى لا يتم تغير مسار الحوار الى ساحه دردشه ...



*اخيرا : اتمنى من الجميع التقيد بهذه الشروط ... والتفاعل مع الضيف ...
ليكون هذا الموضوع حلقة الوصل بين اعضاء المنتدى ..
و أي عضو يخالف قوانين القسم سوف يتم حذف ردوده المخالفة ....



.,., ودمتم بود .,.,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.gmail.com
 
قوانين كرسي الاعتراف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ضيوف على كرسي الاعتراف
» كرسي الاعتراف مع ADMEN
» قوانين القسم الإسلامي
» قوانين القسم [ يُرجى الإطلاع قبل المُشاركه ]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
HOCINE :: الساحه العامة :: كرسي الاعتراف-
انتقل الى: